التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 01:05 م , بتوقيت القاهرة

مصدر أمني: 4 مجهولين وراء حريق  "كنتاكي قويسنا" وقتل موظف

قال مصدر أمني بمحافظة المنوفية، إن التحريات الأمنية كشفت مشاركة 4 أشخاص في هجوم بالمولوتوف على مطعم "كنتاكي"، في مدينة قويسنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل أحد موظفي فرع المطعم الشهير بالمدينة، وإصابة آخر.


أوضح المصدر لـ"دوت مصر" أن التحريات الأمنية المبدئية التي أجراها المعمل الجنائي بمركز قويسنا بالمنوفية، أكدت أن 4 رجال "مجهولين حتى الآن"،  ألقوا زجاجات المولوتوف الحارقة على المطعم، ما أدى إلى اشتعال النيران بصورة كبيرة، كما أطلقوا  أعيرة نارية، لمنع الموظفين من الخروج من المطعم بعد اشتعال النيران.


وتبين من التحريات أيضا أن المادة الموجودة داخل عبوات المولوتوف الملقاة على المطعم، عبارة عن بنزين بداخله مادة تساعد على الاشتعال "لم يتم التوصل لنوعها حتى الآن"، واشتعلت النيران بسرعة بسبب احتواء المطعم على العديد من المواد البلاستيكية، ما أدى إلى التهام أجزاء كبيرة منه، بحسب المصدر.


وكان مجهولون قد هاجموا  فرع "كنتاكي" بمدينة قويسنا،  على طريق " القاهرة _ الإسكندرية" الزراعي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، بعبوات المولوتوف والأعيرةالنارية.


وهرعت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وسيطروا على الحريق، قبل انتقاله إلى محطة وقود مجاورة، كما تم تمشيط المنطقة لضبط الجناة، لكن الموظف بالمطعم "بولا.س" فقد حياته قبل وصول القوات، متأثرا بحروق وصلت إلى 100% ، إضافة لإصابة آخر.